من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

وزارة العمل ومصلحة مياه بلديات الساحل يبحثان تعزيز السلامة والصحة المهنية

15 مارس، 2018

اجتمعت الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل مع مصلحة مياه بلديات الساحل وذلك لبحث تعزيز السلامة والصحة المهنية في المنشآت التي تشرف عليها مصلحة مياه بلديات الساحل.

وقد تم خلال الاجتماع بحث آليات تطبيق بنود مذكرة التفاهم التي وقعت في نهاية العام الماضي بخصوص تحسين شروط وظروف العمل والسلامة والصحة المهنية، والتوافق على تنفيذ حملة تفتيشية مشتركة تنفذها وزارة العمل على المشاريع التي تنفذها المصلحة، وهي 15 مشروع تتوزع في كافة أنحاء قطاع غزة.

كما وتم التوافق على عقد ورشة عمل حول تعزيز  السلامة والصحة المهنية في المشاريع الهندسية، بالإضافة لعقد محاضرة توعوية لموظفي المصلحة لتوعيتهم بحقوقهم وفق قانون العمل الفلسطيني رقم (7) لسنة 2000، كما وأبدت الوزارة استعدادها لتزويد المصلحة بالبروشورات والفيديوهات التوعوية المتعلقة بالخصوص.

وقد حضر الاجتماع عن وزارة العمل مدير عام التفتيش وحماية العمل م. كمال محفوظ، ومدير عام التعاون العربي والدولي والعلاقات العامة م. ماهر أبو ريا، ورئيس قسم المنشآت م. مصباح الحوراني، ورئيس قسم السلامة المهنية أ. أحمد المدهون، ورئيس قسم الصحة المهنية أ. أشرف النواجحة، ورئيس قسم الدراسات أ. سماح الغزالي، وممثل مصلحة المياه في اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية م. أشرف غنيم.

مقالات ذات صله