من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

وزارة العمل تختتم دورة تطبيق منهجية CTA في مراكز التدريب المهني

21 مارس، 2018

في اطار الارتقاء بمستوى مهارات وخبرات مدربيها نظمت الادارة العامة للتدريب المهني من خلال مركز تدريب مهني دير البلح وبتمويل كريم من الاتحاد الاوروبي وبتنفيذ مؤسسة الانماء الالمانية GIZ باختتام الدورة التدريبية ” تطبيق منهجية CTA في مراكز التدريب المهني”.

اختتمت الدورة التي عقدت بين 1-3-2018 حتى 17-3-2018 بقاعة التدريب في مركز تدريب مهني دير البلح بحضور كل من م. طلعت ابو معيلق نائب مدير عام التدريب المهني، و م . حسام دخان مدير مركز تدريب مهني دير البلح، و د. بسام تايه استشاري منهجية CTA، و م. حازم المشهراوي ممثلا عن مؤسسة الانماء الالمانية ، بالإضافة إلى المشاركين في الدورة البالغ عددهم عشرون مدربا.

وفي كلمته رحب معيلق بالسادة الضيوف من مؤسسة الانماء الالمانية، والشاركين في الدورة وحثهم على الاهتمام والاستفادة من الخبرات العملية التي قدمها لهم المدرب، مؤكدا على الاهتمام الذي توليه إدارة التدريب المهني لتزويد مدربيها بكل المهارات والإمكانات التي تؤهلهم لدخول معترك التطور المهني المتلاحق .

وكما اكد دخان في كلمة مركز تدريب مهني دير البلح حرص المركز على استمرار التواصل والتعاون مع المؤسسة الانمائية الالمانية على جميع الصعد شاكرا للاخوة المدربين التزامهم الشديد بالدورة رغم وقوعها في ايام اجازات رسمية داعيهم للمشاركة الفاعلة للاستفادة من الدورة بشكل واسع في عملية التدريب والتي ستطبق لاحقا في العديد من الاقسام على مستوى مراكز وزارة العمل

وقد اكد المشهراوي ممثل المؤسسة المشرفة على التدريب سعادته بالشراكة المنعقدة بين المؤسسة ومركز تدريب مهني دير البلح داعيا الى استمرار الجهود لتطبيق منهجية CTA والتي تعد مؤسسة GIZ الراعية الرسمية والناقلة الوحيدة لهذه المنظومة من الاتحاد الاروبي والتي سعت من خلال الشراكة بينها وبين التدريب المهني على تطوير العديد من برامج التدريب للتتوافق مع هذه المنهجية وقد وعد بتوفير العديد من المناهج التي تم تطويرها على هذه المنهجية لتكون بين يدي مدربي اقسام التدريب المهني لتكون لهم عونا في المرحلة المقبلة وقد تفضل مشكورا بالاجابة على العديد من التساؤلات و الاستفسارات التي وجهها المشاركين في الدورة واعدا بالمزيد من هذه الدورات خلال الاشهر المقبلة.

مقالات ذات صله