من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

العمل ومؤسسة UNDP تفتتحان مختبرات الحاسوب والمونتاج

8 مايو، 2018

افتتحت وزارة العمل وبحضور وكيل الوزارة أ. موسى السماك وممثلي مؤسسة UNDP أ. هالة عثمان مدير برنامج الفقر والبيئة، م. صلاح حماد مدير البرامج في المؤسسة، ولفيف من المدراء العامون في الوزارة.

وخلال الافتتاح عبر السماك عن شكره الجزيل لمؤسسة UNDP على دعمها الكريم للنهوض بالقطاع المهني من خلال تمويل مختبرات الحاسوب والمونتاج ضمن منحتها لتمكين مراكز التدريب المهني بالمواد الخام، مؤكدا أن وزارته تسعى لتعزيز ثقافة التدريب المهني من خلال حملات الحشد والمناصرة في هذا القطاع، مشيرا الي اهتمام الوزارة في تجويد مخرجات مراكز التدريب المهني بما يلبي احتاج سوق العمل.

وأفاد أ. محمد طبيل مدير عام الشئون الادارية والمالية ومنسق المشروع لدي المؤسسة أن تجهيز المختبرات جاء كمشروع في اطار مشاريع متعددة ضمن منحة بقيمة 350 الف دولار مولتها مؤسسة UNDP، وان هناك سيكون قريبا افتتاح مشاريع أخرى.

وأشار م. طلعت أبو معيلق نائب مدير عام التدريب المهني أن الادارة العامة للتدريب المهني تسعى الي توسيع القدرة الاستيعابية من خلال تطوير البيئة المكانية لمراكز التدريب بما يستوعب عدد أكبر من الملتحقين في القطاع المهني، واستحداث أقسام مهنية مطلوبة في سوق العمل.

وفي الختام تم قص الشريط والاطلاع على طبيعة الدورات والخدمات التي تقدمها الأقسام الجديدة من خلال مدير المركز.

مقالات ذات صله