من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

تأكيدا على أهمية التعاون المشترك .. إدارة التعاون الدولي والعلاقات العامة تزور مؤسسة بيت الصحافة

8 أغسطس، 2018

ترسيخا للعمل المؤسساتي المشترك زارت الإدارة العامة للتعاون الدولي والعربي والعلاقات العامة والإعلام ممثلة بالمهندس ماهر ابو ريا مدير عام الإدارة، أ. أحمد العشي مدير التعاون الدولي، أ. محمد سمعان رئيس قسم العلاقات العامة، أ. منال الحتة مدير وحدة التدريب مؤسسة بيت الصحافة، حيث كان في استقبالهم أ. بلال جاد الله مدير المؤسسة، أ. فداء الجرو مسؤول العلاقات العامة.

من جهته أكد م. أبو ريا أن هذه الزيارة تأتي في سياق جملة الزيارات التي تنفذها الإدارة بالشراكة مع الإدارات والوحدات ذات العلاقة من أجل إطلاع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي على كافة نشاطات الوزارة والخدمات التي تقدمها لمختلف فئات المجتمع، موضحا فلسفة إدارته بضرورة توسيع انفتاحها على مؤسسات المجتمع المحلي والدولي وذلك من خلال الزيارات الميدانية وعبر مختلف وسائل الإعلام وصولاً إلى خلق رأي عام مساند لهذه الخدمات.
وتحدّث عن كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر إداراتها المختلفة ومراكز التدريب المهني ومديريات العمل باعتبارها الناظم الأساسي الذي يضع السياسات ويشرف على تنفيذها وفق قانون العمل بما يعمل على حماية حقوق العاملين في شتى المؤسسات والشركات والمصانع.

بدوره ثمّن أ. بلال جاد الله هذه الزيارة وأنها خطوة في الاتجاه الصحيح من أجل توطيد أواصر التعاون المشترك وتعزيزه عبر توعية الناس من خلال كافة النوافذ الإعلامية المتاحة لحشد رأي عام واعٍ بالخدمات التي تقدمها الوزارة، واستعدادهم لتنفيذ الدورات التدريبية المشتركة لمندوبي الوزارة الإعلاميين في الادارات والمديريات.

مقالات ذات صله