من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

لجنة السلامة والصحة المهنية بمديرية عمل غزة تطلق حملة تفتيشية على المدارس الخاصة لمتابعة تطبيق حقوق العاملين

18 سبتمبر، 2018

أطلقت اللجنة الفنية للسلامة والصحة المهنية بمديرية عمل غزة أمس الاثنين حملة تفتيشية على المدارس الخاصة في مدينة غزة لمتابعة تطبيق قانون العمل بما يحفظ حقوق العاملين فيها.

من جهته أوضح م. وسام إسماعيل رئيس قسم التفتيش بمديرية عمل غزة، أن قسمه عقد اجتماعا قبل يومين بعنوان “حملة تفتيشية شاملة على المدارس الخاصة” مع أعضاء اللجنة الفنية، المكونة من وزارة العمل، ويمثلها م. وسام إسماعيل رئيس قسم التفتيش وأ. أحمد دويدار مفتش عمل، ووزارة التربية والتعليم (قسم الصحة المدرسية)، في مديرتي شرق وغرب غزة ويمثلها أ. عبد الله نصار و غسان أبو حمادة، بالإضافة إلى الدفاع المدني (قسم الأمن والسلامة) ويمثله ملازم أول إسماعيل خلف. هذا وعقد الاجتماع في المديرية بإشراف مدير المديرية أ. مجدي العايدي.

من جهته أعتبر م . وسام إسماعيل رئيس قسم التفتيش أن هذه الحملة تأتي في إطار المتابعة الدورية لعمل المؤسسات عامة والمدارس الخاصة على وجه التحديد وفقا للقانون بما يضمن حقوق العاملين فيها، مبينا أن هناك 28 مدرسة خاصة نشطة في محافظة غزة.

حيث أكد جميع الأطراف على ضرورة الحرص على تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية وعمل عقود عمل للموظفين لحفظ حقوقهم بالإضافة إلى تطبيق الاجراءات القانونية من قبل الجهات المعنية الأخرى لضمان شروط وظروف العمل طبقا للقانون.

مقالات ذات صله