من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مديرية عمل خانيونس بالتعاون مع مركز شباب الأمة تشارك في لقاء مفتوح مع الخريجين الشباب

9 أكتوبر، 2018

ضمن الفعاليات الشبابية والتي تسلط الضوء على القضايا الشبابية في قطاع غزة وتحت عنوان “يوم المساءلة الوطني”، شاركت مديرية عمل خان يونس ممثلة بمديرها المهندس وائل عيسى في اللقاء الشبابي المفتوح ” أين دور وزارتي الشباب والعمل تجاه الشباب ” والذي يعقده مركز شباب الأمة في محافظة خان يونس، وذلك بحضور الأستاذ بهاء السر مدير دائرة الاتحادات والمراكز الشبابية في وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من الشباب الفلسطيني الواعد.

حيث افتتح اللقاء أ. وجدي عزام رئيس مجلس إدارة المركز مرحباً بضيفي اللقاء والسادة الحضور، شاكراً لهم حضورهم، وأكد أن لقاء اليوم جاء لطرح كافة الأسئلة على الطاولة وتوجيها لأصحاب الاختصاص والقرار.

وأكد عزام أنه ومنذ نشأت مركز شباب الأمة قد أخذ على عاتقه طرح كافة القضايا الشبابية وبقوة لإبرازها على الساحة وإيصالها لأصحاب القرار، مع التأكيد التام بأن المركز منبر حر ومستقل لكافة الفئات الشبابية وهو بيت الشباب الفلسطيني الجامع.

ومن جهته وجه المهندس وائل عيسى مدير مديرية عمل محافظة خان يونس الشكر والامتنان لمركز لشباب الأمة على جهوده في خدمة الشباب الفلسطيني، مؤكداً أنه من حق المواطن مساءلة المسؤول عن كافة القضايا التي تهمه، متحدثاً عن دور وخدمات وزارة العمل في كافة مرافقها تجاه المواطن الفلسطيني.
وفي كلمته تحدث أ. بهاء السر مدير دائرة الاتحادات والمراكز الشبابية عن دور وزارة الشباب والرياضة في دعم الشباب من خلال صندوق دعم الشباب والخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال برامجها، مؤكداً أن للشباب الفلسطيني مطالب عدة ويجب على الوزارة العمل على توفيرها.

هذا وفتح باب النقاش بين الضيوف والحضور وسط أجواء تفاعلية ونقاش بناء حيث تم طرح العديد من الأسئلة التي تخص الحالة الشبابية والإجابة عليها من قبل ضيفي اللقاء.

مقالات ذات صله