من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الادارة العامة للتعاون الدولي والعلاقات العامة تزور المكتب الاعلامي الحكومي

قام وفد من الادارة العامة للتعاون الدولي والعلاقات العامة بزيارة المكتب الاعلامي الحكومي، وكان في استقبال الوفد مدير وحدة العلاقات العامة والتدريب بالمكتب الإعلامي د.مؤمن عبد الواحد ومسئول العلاقات العامة محمود الفرا ومسئول  دائرة التدريب وسام رضوان ، فيما ضم وفد وزارة العمل مدير عام التعاون الدولي والعلاقات العامة م. ماهر أبو ريا ومدير دائرة التعاون الدولي أحمد العشي ورئيس قسم العلاقات العامة محمد سمعان .

 

بدوره رحب عبد الواحد بالوفد الزائر ، مثمناً هذه الزيارة والتي تأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات إعلامية متعددة تختص بموظفي وزارة العمل وتُنمي مهاراتهم من النواحي التدريبية.

 

وأضاف عبد الواحد أن المكتب الإعلامي يقدم خدماته لكافة المؤسسات الحكومية والعاملين في مجال الصحافة ويعمل على الارتقاء بالكادر البشري في كافة المستويات المهنية والإدارية والإعلامية .

 

من جانبه أكد أبوريا أن الهدف من الزيارة يأتي من باب التعاون  في مجال التدريب، والتسويق الاعلامي لقضايا وانجازات الوزارة من خلال إذاعة الرأي الفلسطينية، وتبادل الخبرات والامكانات في مجال المواد الاعلامية بما يحشد راي عام مساند لخدمات الوزارة.

 

وأوضح أبوريا على ضرورة تسليط الضوء الإعلامية على البرنامج الإذاعي ” الحكومة في رمضان ” وتناول القضايا التي تهدف إلي التخفيف عن الجمهور، ومنها النسخة الجديدة من التأمين الصحي للعمال والخريجين، اقرار النظام المالي وقانون الجمعيات التعاونية ، مشيراً لتسويق أنشطة الوزارة من خلال إنتاج الأفلام الوثائقية والصور والانفوجرافيك بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي.

مقالات ذات صله