من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

الادارة العامة للتعاون الدولي والعلاقات العامة تزور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

الادارة العامة للتعاون الدولي والعلاقات العامة تزور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

زارت الادارة العامة للتعاون الدولي والعلاقات العامة ممثلة بالمهندس ماهر أبو ريه مدير عام الادارة ويرافقه كلا من أ. أحمد العشي مدير دائرة التعاون الدولي وأ. محمد سمعان رئيس قسم العلاقات العامة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية حيث كان في استقبالهم م. سامر ياغي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وم. عبد الله الحداد رئيس وحدة الخريجين.

من جهته أكد م. أبو رية على أهمية هذه الزيارة والتي تأتي في إطار فلسفة الادارة في التشبيك والتعاون المشترك مع كافة المؤسسات المحلية والدولية عامة ومع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية باعتبارها مؤسسة رائدة في التميز والابداع بما يعود بالمنفعة المشتركة بين الجانبين.

وأوضح أبو رية سياسة الادارة ضمن توجه وزارة العمل في تطوير منهجية العمل الاعلامي واستثمار كافة الأدوات والموارد المتوفرة لدى الكلية الجامعية لانتاج أفلام قصيرة وعمل تصاميم ومطبوعات مختلفة لإظهار إنجازات وزارة العمل ونشرها في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه ثمن م. ياغي هذه الزيارة ومبديا تعاون الكلية في هذا الجانب في إطار التدريب لطلبة الكلية وبما يحقق أهداف العلاقات العامة والدولية بوزارة العمل.

مقالات ذات صله