من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تنظم احتفالية منح شهادات التراخيص للمراكز المهنية

نظمت وزارة العمل ومن خلال الادارة العامة للتدريب المهني وبالتعاون مع التعاون الدولي والعلاقات العامة احتفالية منح شهادات التراخيص المهنية بحضور وكيل الوزارة أ. موسى السماك، وم. محمد أبو حية مدير عام التدريب المهني، وم. طلعت أبو معيلق نائب مدير عام التدريب المهني، ورؤساء المراكز المهنية.

رحب السماك بالحضور، معبراً عن اهتمام وزارته في تطوير قطاع التدريب المهني كقطاع حيوي من خلال تحسين بيئة العمل في مراكز التدريب المهني، والتي ترفد سوق العمل سنوياً بالعمالة الماهرة، والتي تسهم في تحسين الحالة الاقتصادية.

وبدوره أشار أبو حية اهتمام وزارته في تنظيم قطاع التدريب المهني، من خلال تجويد مدخلاته عبر ترخيص المراكز المهنية وبرامجها ضمن المعايير التي اعتمدتها الوزارة، مؤكداً على التعاون مع الشركاء من القطاع الخاص والمؤسسات المؤسسات الدولية من أجل استدامة وتحسين مخرجات منظومة التدريب المهني.

حيث منحت وزارة العمل شهادات الترخيص لـ 20 مركز مهني، بواقع  5 شهادات ترخيص لمراكز مهنية جديدة، و 15 شهادة ترخيص تجديد لمراكز مهنية قائمة،  بواقع 170 برنامج مهني.

يذكر أن وزارة العمل ستنظم احتفالية تخريج 430 طالب مهني من مراكز التدريب المهني، يوم الأحد الموافق 06/08/2017، الساعة 6 مساءا في منتجع الشاليهات.

مقالات ذات صله