من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تشارك في ورشة عمل بعنوان “فليكن منكم التغيير نحو ريادة الاعمال” ضمن الاسبوع العالمي لريادة الاعمال

شاركت وزارة العمل ممثلة بالإدارة العامة للتدريب المهني – مراكز التدريب المهني والادارة العامة للتشغيل ممثلة بمكاتب التشغيل متعددة الخدمات ( OSS ) في ورشة العمل التي نظمتها الاغاثة الاسلامية و بمشاركة وزارة التربية والتعليم العالي بعنوان ” فليكن منكم التغيير … نحو ريادة الأعمال ” وذلك ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال – فلسطين، بحضور ممثلين عن الاغاثة الاسلامية والوكالة البلجيكية للتنمية ووزارة التربية والتعليم العالي وممثلين عن الجامعات والكليات، ومدير عام التدريب المهني م. محمد ابو حية ومدير عام التشغيل أ. عبد الله كلاب عن وزارة العمل، وعدد من المدراء والمسؤولين بالوزارة.

وتأتي هذه الورشة ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال – فلسطين، حيث تحدث م. أحمد النجار مدير دائرة المراكز في الادارة العامة للتدريب المهني عن مستقبل الطلاب لدى المراكز وكيفية العمل على دمجهم في سوق العمل المحلي والعمل على تطوير المفهوم المهني لديهم ، ومحاولة خلق افكار ريادية خلاقة من خلال دورات وورشات عمل تستهدف الطلاب وذلك للحد من طوابير البطالة الطويل.
واستعرض مجموعة من طلبة وخريجي التعليم والتدريب المهني والتقني مع أصحاب القرار بعض المشاريع والأفكار الريادية التي تنتظر الدعم و التمويل في حال أن سنحت الفرصة لهم وفقا لشروط ومعايير المشاريع الريادية النموذجية .

مقالات ذات صله