من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تكرم الزميلين هاني أبو السعود وصلاح شحتوت بمناسبة التقاعد

كرّمت وزارة العمل ممثلة بالأستاذ موسى السماك وكيل الوزارة الزميلين هاني أبو السعود وصلاح شحتوت بحضور أ. محمد أبو عسكر مدير عام المديريات، ورئيس بلدية الشوكة ومحافظ شرطة رفح وعدد من المدراء العامين ومدراء الوحدات والدوائر بوزارة العمل ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.

حيث أكد السماك أن الموظف الحكومي هو ركنٌ أساسي في العمل الحكومي نظرا لما يقدمه من خدمات للمواطن، منوها أن الأخوين إسماعيل أبو السعود وصلاح شحتوت كانا أحد عناوين العطاء في العمل الحكومي، وقد عملا لمدة طويلة وصلت لما يزيد على العقدين من الزمن، كان عنوانها الصبر والمثابرة والعطاء والاخلاص.
وأكد السماك أن العمل الحكومي هو عبادة نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، وأن الموظفين المذكورين قد حافظا على المنظومة الأخلاقية وأن هذا الحفل هو أقل ما يقدم لمسيرة عملهما الطويلة، كما أنهما سيغادران العمل الحكومي لكنهما لن يغادرا قلوبنا.
ونوه السماك إلى أن التقاعد هو بداية مرحلة جديدة تزيد الإنسان خبرة وثقة بنفسه وأن العطاء فيها يتجدد في كل يوم.
وشدد السماك على دعم صمود موظفي غزة في هذه المرحلة الحرجة والحساسة التي نمر بها، مؤكدا دعمه ودعم وزارته للمصالحة الفلسطينية وأن لا رجعة للانقسام البغيض، داعيا الله أن تشهد الأيام القادمة الفرج والفرحة للجميع .

مقالات ذات صله