من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

وزارة العمل تستقبل وفداً من تجمع النقابات ووفداً من مركز الديمقراطية وحقوق العاملين

14 مارس، 2017
غزة – وزارة العمل
استقبل وكيل وزارة العمل أ. موسى السماك وفداً من تجمع النقابات المهنية برئاسة رئيس تجمع النقابات أ. خليل الدقران برفقة عدد من المسئولين .
وتباحث الطرفان أهم اطر التعاون المشترك بين الوزارة وتجمع النقابات وسبل تعزيزها ومناقشة العديد من القضايا التي تهم العمال والخريجين والشراكة مع النقابات في مشاريع التنمية بما يحقق المصلحة العامة .
ومن جهته ثمن السماك هذه الزيارة مؤكداً على أهميتها في فتح أفاق جديدة للتعاون وأشار لدور الوزارة بتذليل كافة العقبات التي يواجهها التجمع من مشاكل تخص العمال والخريجين في ظل الحصار الخانق علي قطاع غزة .
وفى سياق متصل استقبل السماك وفداً من مركز الديمقراطية وحقوق العاملين برئاسة أ. نضال غبن مدير عام المركز برفقة المحامي القانوني للمركز أ. علي الجرجاوي .
وتم مناقشة العديد من النقاط الهامة التي تتعلق بالمشاكل ببيئة العمل النقابي وهدر حق العامل من قبل شركات القطاع الخاص وخاصة عمال النظافة .
ومن جهته شدد السماك علي فرض الرقابة علي شركات النظافة بالتعاون مع المركز ووزارة الصحة ، والعمل على توفير بيئة أمنة للعمال وإلزام الشركات بتوفير وسائل السلامة والصحة المهنية للعاملين فى المستشفيات والمراكز الصحية .
وفي نهاية الزيارة قام الوفدان بتهنئة السماك بمناسبة توليه منصبه الجديد وكيلاً لوزارة العمل مثمنين جهوده الطيبة في خدمة الوطن والمواطن .