من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

مدير عام المديريات في جولة ميدانية لمديرية عمل رفح

17 يوليو، 2017

قام د. محمد أبو عسكر مدير عام المديريات، برفقة ا. محمد محمد سمعان رئيس قسم العلاقات العامة وا. عبد الله الاسطل سكرتير الادارة العامة للمديريات، بجولة ميدانية لمديرية عمل رفح، وكان في استقبالهم ا. اسماعيل ابو السعود مدير مديرية عمل رفح وموظفي المديرية.

رحب ابو السعود بالوفد الزائر، مشيراً إلى دور المديرية في تعزيز خدمات الوزارة، كذراع تنفيذي للوزارة، موضحاً فعاليات المديرية في جميع الأقسام الفنية خلال الفترة السابقة من خلال تقديم عرض حول أبرز الانجازات على جميع الأصعدة رغم الظروف الصعبة والتحديات الجسام، متطرقاً إلى بعض المعوقات التي تواجه العمل في المديرية.

وبدوه أكد أبو عسكر على تعزيز دور المديرية في المحافظة كوزارة مصغرة، تمثل الواجهة الأولى للجمهور، والنافذة التنفيذية للوزارة، مشيراً أن الفترة القادمة ستشهد ترميم ومعالجة لكل المعوقات التي تواجه اجراءات العمل في المديرية، موضحاً أن رؤية القائمين على الوزارة تدعم تمكين المديرية من خلال تعزيز صلاحياتها، على قاعدة العمل بروح الفريق، والشراكة والتكاملية مع الإدارات العامة في الوزارة، معبراً عن شكره لكل الجهود التي تبذل من فريق المديرية في هذه الظروف الاستثنائية.

وقام الوفد برفقة مدير المديرية بجولة على الأقسام الفنية ، للاطلاع على سير وبيئة العمل في مديرية العمل.

مقالات ذات صله