من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

مديرية عمل خانيونس تشارك في حفل تخريج الفوج الأول لبرنامج القيادة والإدارة الحديثة بالتعاون مع مركز شباب الأمة ومديرية الشباب والرياضة

27 ديسمبر، 2018

شاركت مديرية عمل محافظة خانيونس ممثلة بمديرها م.وائل عيسى، وأ.سامي عليان مدير قسم التشغيل، وأ.عبدالجليل السباخي موظف العلاقات الصناعية، وعدد من موظفي المديرية اليوم الخميس في حفل تخريج الفوج الأول لبرنامج القيادة والإدارة الحديثة وسلسلة من الدورات التدريبية بالتعاون مع مركز شباب الأمة ومديرية الشباب والرياضة.

وبدوره رحب أ. وجدي عزام رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأمة بالحضور الخريجين والخريجات وعلى رأسهم مديرية عمل خانيونس ووزارة الشباب والرياضة، وقال أن هذا التكريم سيكون ختام لسنة ٢٠١٨ وتأسيس مرحلة جديدة لبداية سنة ٢٠١٩ مليئة بالتفوق والنجاح تخدم الشباب الفلسطيني وستشهد مزيدا من التعاون مع مديرية عمل خانيونس في تقديم خدماتها للخريجين.

ودعا عيسى خلال كلمته لتفعيل المزيد من الدورات التي تخدم فئة الخريجين والخريجات في المجتمع لصقل مهاراتهم وقدراتهم بما يساعدهم في الاندماج في سوق العمل.

فيما أشار د.حسن موسى مدير مديرية الشباب والرياضة محافظة خانيونس إلى أهمية مثل هذه الدورات ووجه دعوته الى المراكز التدريبية الأخرى في خانيونس أن تشق طريقها بحرفية ومهنية وتكون يد بيد لإنجاز أعمال عظيمة تخدم الشباب.

وفي الختام شهد الإحتفال إشادة واسعة من قبل المشاركين وتم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية

مقالات ذات صله