من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة العمل تبحث سبل التعاون مع المؤسسات الإعلامية

7 فبراير، 2019

نفذت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتعاون الدولي والعربي زيارة الي إذاعة صوت الأقصى حيث التقت بكل من المدير الاداري لإذاعة صوت الاقصى ا.علاء العطار ومدير العلاقات العامة ا.حسن النجار ومدير البرامج ا.محمد مشمش ورئيس قسم المذيعين ا.احمد زغبر والإعداد والاخبار .
هذا وقد ضمت الزيارةأ. أحمد العشي مدير التعاون الدولي أ. وهيب عمار و أ. مرام عدس من إدارة العلاقات العامة والإعلام والتعاون الدولي والعربي.
حيث أكد العشي على أهمية هذه الزيارة ضمن توطيد العلاقات وتحديث قاعدة بيانات المؤسسات الإعلامية، والتركيز على الحراك الدائر بالوزارة في كافة إداراتها وتسليط الضوء على قطاعات التشغيل والتدريب المهني والسلامة والصحة المهنيةوأهمية ترتيب لقاءات إذاعية تساعد في خلق رأي عام مساند وداعم للخدمات التي تقدمها الوزاة .
هذا وقد تحدث العشي حول مشروع تحديث بيانات سوق العمل والذي تم بدأ العمل به بداية شهر ديسمبر المنصرم ولازال مستمر من اجل تحقيق السلامة والصحة المهنية وتحديث اكثر من 40 منشأة مسجلة في سوق العمل ودور الاعلام في تفعيل هذا المشروع وتوجيه اصحاب العمل والعاملين في المنشات لتحديث بياناتهم .
في نهاية الزيارة ابدا المدير الادارى للاذاعة ا.علاء العطار ترحيبة التام بخدمة الوزارة في اي برنامج تريده وقد تم الاتفاق مع الوزارة على تخصيص ايام محددة للحديث عن الدوائر الموجودة في وزارة العمل وتعريف المواطنين بخدماتها لتحقيق اكبر استفادة للمواطن والعامل .

مقالات ذات صله