من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تسلم شركة توزيع الكهرباء شهادة ترخيص لمركز تدريب المهني لتدريب والتطوير

11 فبراير، 2019

سلمت وزارة العمل شهادة ترخيص جديد لمركز التدريب المهني لتدريب والتطوير التابع لشركة توزيع الكهرباء بناءا على الطلب المقدم من شركة الكهرباء لاعتماد المركز وذلك بهدف تاهيل فنيين ومختصين في مجال الكهرباءو لبحث سبل التعاون والتشبيك بين الوزارة وشركة الكهرباء .
هذا وقد ضمت الزيارة نائب مدير عام التدريب المهني م. طلعت ابومعيلق و مدير دائرة المراكز والاشراف المهني م. أحمد النجار ومدير دائرة التوجيه والاشراف المهني م.مجدي ابو غالي ورئيس قسم الترخيص ا. رامي شكر ومدير قسم العلاقات العامة في وزارة العمل ا. محمد سمعان.
فيما استقبلهم نائب وكيل سلطة الطاقة م.سمير مطير ومدير المركز المهني ا.رياض الاطرش عبروا عن شكركهم الكبير لجهود وزارة العمل المبذولة من خلال الاهتمام بمراكز التدريب المنتشرة في القطاع .
يذكر ان وزارة العمل منحت 38 ترخيص لمراكز تدريب مهنية تشمل 28 تخصص مختلف يخرجون في كل عام اكثر من 100 فني متخصصين في مجال تمديد الكهرباء وغيرها من التخصصات الاخرى حيث بلغ عدد المتخريجن من المراكز المهنية مايقارب 1593 خريج بواقع 114 دورة قصيرة .
فيما بحث الطرفان الية الشراكة المتبادلة بين الوزارة وشركة الكهرباء من خلال تدريب خريجي المراكز المتخصصة في مجال الكهرباء داخل شركات الكهرباء المتوزعة على المحافظات في قطاع غزة .

مقالات ذات صله