من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مديرية عمل رفح خلال حفل تكريم المشاركين في دورة أساسيات لغة الإشارة

17 فبراير، 2019

أكد مدير مديرية عمل رفح الأستاذ فادي المسارعي على أهمية وضرورة تنفيذ وحضور العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في عدة مجالات والتي تنفذها مديرية العمل بالتعاون مع كافة المؤسسات الاهلية والمراكز الثقافية بمدينة رفح.
جاء ذلك خلال حفل تكريمي نفذته مديرية عمل رفح لتخريج نخبة مميزة استهدفت العشرات من الطلبة والخريجين والخريجات الذين شاركوا في دورة أساسيات لغة الإشارة التي تم تنفيذها بالتعاون مع جمعية الأمل للتأهيل.
وقد حضر الحفل مدير مديرية أوقاف رفح ا.عدنان حسان و مدير مكتبة البلدية ا.طلال حمدان و المنسق الإعلامي لجمعية الأمل للتأهيل ا.عبد الله طباسي.
بدوره رحب المسارعي بالحضور الكريم ،مثمنا جهود القائمين على تنفيذ الدورة و الحفل ، وخص بالذكر نخبتي التدريب و المتدربين على حد سواء اللذان كانا لهما الدور البارز في إنجاح الدورة.
وتقدم بالشكر والتقدير لكل من البلدية والاوقاف ؛لتوفيرهما قاعة خاصة بالتدريب حتى يتسنى للمدربين تنفيذ دوراتهم على أكمل وجه.
من جانبه عبر حسان عن سعادته الغامرة بهذا الاحتفاء المميز ؛مبديا استعداد مديريته لتوفير القاعة وتنفيذ اي أنشطة وبرامج ،وذلك في إطار التعاون المشترك بين الأوقاف والعمل.
وفي الختام تم تكريم القائمين على الحفل كل باسمه ولقبه ،تبعه تقديم وتوزيع الشهادات التدريبية على الاخوة والاخوات المشاركين في الدورة. للمشاركين بدورة أساسيات لغة الإشارة

مقالات ذات صله