من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخـر الأخبــار

مديرية عمل رفح تشارك في دورة تدريبية بعنوان فن الاتصال والتواصل

25 مارس، 2019

اكد مدير مديرية عمل رفح ا. فادي المسارعي على أهمية الدورات التدريبية العلمية والعملية التي تنفع كافة شرائح المجتمع وخصوصا فئة الخريجين و الخريجات في مجالات مختلفة ومتعددة على المستوى العلمي والثقافي والعملي على حد سواء.
جاء ذلك خلال دورة تدريبية نظمتها مديرية عمل رفح بعنوان فن الاتصال والتواصل بحضور مدير عمل رفح ومدير أوقاف رفح الأستاذ عدنان حسان ورئيس قسم التنمية والتدريب الأستاذ عبد السلام أبو شاب وقد استهدفت نحو خمسين مشاركا ومشاركة.
وكان مدرب الدورة الأستاذ زياد رمضان المدرب الدولي وخبير التنمية البشرية والإدارة الأستاذ زياد رمضان و المدربة الدولية المتخصصة الأستاذة زينب قشطة ،إضافة إلى ضيف الدورة المهندس محمود أبو السعود.
وشملت الدورة عدة محاور رئيسة في عدة موضوعات كتعريف الاتصال وأهدافه وأهميته وعناصره والتعرف على أنواع الاتصالات وتحديد وسائل الاتصال الفعالة.
بدوره تطرق المدرب رمضان إلى أهمية فن الاتصال والتواصل وأنماط وأشكال ونظم الاتصال التنظيمية ،مبينا اهمية الحوار الناجح ومقومات الاتصال الإداري ومدى فعاليته كما ركز على لغة الجسد الفعالة أثناء التواصل مع الآخرين.
من جهتها نفذت المدربة قشطة مجموعة من الأنشطة التدريبية المميزة التي لاقت تفاعلا حارا من الاخوة المتدربين والمتدربات الكرام.
من ناحيتهم أبدى الحضور سعادته الغامرة بهذه الدورة المميزة مطالبين بضرورة عقد المزيد من الدورات والبرامج التدريبية التي تنفعهم في حياتهم اليومية.

مقالات ذات صله