من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مديرية عمل رفح تجري مقابلات شخصية في عدة تخصصات للخريجين و الخريجات

31 مارس، 2019

قامت مديرية عمل رفح بإجراء العديد من المقابلات الشخصية لعدد من الخريجين في اكثر من تخصص في إطار تشغيلهم ضمن مشروع تحسين جودة الخدمات الصحية الحكومية في قطاع غزة.

وجاء المشروع بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDB بالشركة مع مجموعة غزة للتنمية والثقافة.

بدوره أكد مدير مديرية عمل رفح ا. فادي المسارعي على أهمية هذا المشروع الإنمائي الذي يخدم مجموعة من الخريجين الأكفاء، مشيرا إلى أن المقابلات الشخصية تمت وفق معايير وشروط تخضع للتميز والإبداع وحجم الثقافة العامة والمعلومات الخاصة والمتخصصة لكل خريج وخريجة.

من جانبه أبدى رئيس قسم التنمية والتدريب الأستاذ عبد السلام أبو شاب سعادته الغامرة بهذه المقابلات الوظيفية التي تنم عن النزاهة و روح التنافس الشريف بين الخريجين، لافتا إلى أنه سيتم اختيار نخبة النخبة منهم وفق المعايير و الشروط الواجب توافرها لاجتياز المقابلة بنجاح.

وقد لاقت المقابلات الشخصية استحسانا ملحوظا و مميزا بين الخريجين و الخريجات من حيث الأسئلة و المعلومات المفيدة التي تنفعهم في مجالاتهم العلمية والعملية.

يشار إلى أن المقابلات الشخصية شملت العديد من التخصصات العلمية والعملية في ادارة الأعمال والمحاسبة والسكرتاريا الطبية والصيدلة والتمريض والقبالة والسكرتاريا الطبية وتخصصات أخرى.

مقالات ذات صله