من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

العلاقات العامة تنفذ زيارة ميدانية لمركز تدريب مهني دير البلح

4 أبريل، 2019

نظمت الادارة العامة للعلاقات العامة والتعاون الدولي والعربي زيارة ميدانية لمركز تدريب مهني دير البلح وذلك من اجل استكمال رصد انجازات الوزارة خلال العام الماضي  بحضور مسؤوول العلاقات العامة أ.محمد سمعان و ا.مرام عدس وطاقم التصوير أ.مهند الغزالي أ.وهيب عمار.
استقبلهم مدير المركز م. حسام دخان الذي تحدث حول المركز وانه تم بناؤه في سبعينيات القرن الماضي حيث يضم منطقة دير البلح ومحافظات الوسطى وبلغت أعداد المسجلين فيه قرابة 500 طالب إلا أن القدرة الاستيعابية بلغت 100 طالب .

وذكر دخان أن المركز يقدم خمسة تخصصات من خلال دورات نظامية لمدة عام دراسي من خلال في التخصصات الاتية: البلاط، ميكانيكا السيارات ،كهرباء السيارات ،التبريد والتكييف والكهرباء العامة .ودورات قصيرة المدى في تخصص الحاسوب والالكترونيات حيث يخرج المركز من قسم الالكترونيات قرابة ست دورات خلال العام الواحد التى تسهم بشكل كبير في تطوير الشباب ودمجهم في سوق العمل المحلي .

شكر دخان الجهات المانحة التى أسهمت بشكل كبير في تطوير المركز وخاصة الاقسام الخمسة وأهمها الوكالة البلجيكية والوكالة الألمانية والإغاثة الإسلامية ونوه إلى ان المركز يسعي لافتتاح قسم جديد في تخصص الطاقة الشمسية خلال الأشهر القادمة وعليه دعا دخان الجهات المانحة الي توفير دعم من اجل تطوير واستحداث أقسام جديدة خاصة بالفتيات مثل التدبير المنزلي والمونتاج والتصوير .

مقالات ذات صله