من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل واللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية تختتمان البرنامج التدريبي في السلامة والصحة المهنية “حماية”

18 أبريل، 2019

اختتمت الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل بالشراكة مع اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية البرنامج التدريبي في السلامة والصحة المهنية “حماية” والذي تم تنفيذه بتمويل كريم من التعاون الألماني GIZ.

وقد حضر الحفل وكيل وزارة العمل أ. موسى السماك، ورئيس اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية د. كمال محفوظ، ونائب مدير عام التفتيش وحماية العمل م. شادي حلس، وثلة من المدراء العامين في الوزارة واعضاء اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية ومدربي الدورة ومتدربيها والجهات المستضيفة للتدريب.

وتم خلال الحفل تخريج المتدربين المستفيدين من الدورة ، وهم ٣ مجموعات تشمل مفتشي السلامة والصحة المهنية في وزارة العمل واللجان الفنية للسلامة والصحة المهنية، وأصحاب عمل في مجال الصناعات التحويلية، ومدربين تدريب مهني في وزارة العمل.

بالإضافة إلى ذلك تم تكريم مدربي الدورة، وتكريم الجهات المستضيفة للتدريب وهم جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية، وصندووق التشغيل الفلسطيني، واتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني.

فيما تم أيضاً تقديم درع تكريم من اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية للدكتور كمال محفوظ بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة.

يُشار إلى ان البرنامج التدريبي استهدف ٣ مجموعات تدريبية، بواقع ١٦٠ ساعة تدريبية، وباستضافة ١١ مدرب من ذوي الخبرة والاختصاص في المجال.

مقالات ذات صله