من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تكرم المنشآت الملتزمة باشتراطات السلامة والصحة المهنية في منطقة غزة الصناعية

30 يونيو، 2019

كرّمت الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل المنشآت الملتزمة باشتراطات السلامة والصحة المهنية في منطقة غزة الصناعية، وقد تم اختيار هذه المنشآت بناءا على مخرجات الحملة التفتيشية التي نفذتها الإدارة على المنطقة، والتي تم على إثرها تصنيف المنشآت إلى عدة مستويات وفقا لمدى إلتزامها باشتراطات السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى مدى التزام أصحاب المنشآت بتنفيذ الاصحاحات المهنية المطلوبة من قبل مفتشي الوزارة.

وقد جاء هذا التكريم في إطار زيارة نظمتها الإدارة للمنطقة لاختتام الحملة حيث ضم الوفد الزائر كلاً من أ. زاهر حرز الله مدير دائرة شروط العمل، وأ. سماح الغزالي رئيس قسم الدراسات، وم. دارين أبو شاويش، وأ. أحمد المدهون رئيس قسم الصحة المهنية. فيما كان في استقبالهم مدير عام المدينة أ. عبد الرحيم فودة، وأ. باجس الدلو مدير دائرة خدمات المستثمرين، ولفيف من أصحاب العمل والعاملين في المنشآت التي تم تكريمها.

بدوره قام أ.زاهر حرز لله بتسليم مدير عام هئية المدن الصناعية أ.عبد  الرحيم فودة التقرير الفني للحملة، والذي يتضمن عدد من التوصيات تتطلب متابعة الهيئة لتنفيذ ماجاء فيها.

في حين أشاد فودة بجهود موظفي الإدارة العامة للفتيش في متابعة تنفيذ الاصحاحات المطلوبة والتي ساهمت في تحقيق الهدف المرجو من الحملة والارتقاء بمنظومة السلامة في منشآت المدينة الصناعية.

مقالات ذات صله