من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية برئاسة وزارة العمل تناقش قرار بقانون مشرف السلامة والصحة المهنية.

22 يوليو، 2019

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية الدوري الحادي عشر بمقر وزارة العمل، حيث ترأس الاجتماع م. شادي حلس القائم بأعمال رئيس اللجنة حيث افتتح الاجتماع مرحبا بالحضور لا سيما الأعضاء الجدد في اللجنة وهم ممثلي جمعية رجال الأعمال، واتحاد الصناعات الفلسطينية، والغرفة التجارية، ووزارة الحكم المحلي، ووزارة الاقتصاد الوطني.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة قرار بقانون مشرفي ولجان السلامة والصحة المهنية في المنشآت الصادر في عام 2019، وبحث سبل وآليات تطبيقه، كما تم مناقشة آليات متابعة تنفيذ ما جاء في الأدلة الوطنية الخاصة بتطوير منظومة السلامة والصحة المهنية في قطاع غزة، بالإضافة إلى متابعة نتائج الحملات التفتيشية وأداء اللجان الفنية، وخطة عمل اللجنة في النصف الثاني من عام 2019.

وقد تم الاتفاق على ما يلي:

عقد ورشة عمل لمناقشة قرار بقانون مشرف السلامة والصحة المهنية بمشاركة موسعة لكافة الجهات ذات العلاقة، وتشكيل ثلاث لجان فرعية لمتابعة تنفيذ الأدلة الوطنية الثلاثة، وتكليف أعضاء اللجنة الوطنية بمتابعة ممثليهم في اللجان الفنية للسلامة والصحة المهنية في المحافظات من خلال عقد اجتماعات دورية لمتابعة عملهم، تنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية خلال النصف الثاني من العام الحالي، تنفيذ حملة تفتيشية على محطات الغاز

مقالات ذات صله