من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تستأنف زيارة مراكز تدريب مهني رفح وخانيونس والوسطى

25 سبتمبر، 2019

استأنف وكيل وزارة العمل أ.موسى السماك جولته التفقدية لمراكز تدريب مهني الوسطى ورفح وخانيونس برفقة لفيف من مدراء وموظفي الوزارة، لمتابعة آخر الأخبار والتطورات والمستجدات الخاصة بهم.

وجاءت هذه الزيارة استكمالا لزيارة ميدانية سابقة كان قد قام بها السماك على مركزي تدريب مهني الامام الشافعي والشمال، لتفقدهم والاطلاع على أحوالهم.

واطلع السمّاك خلال زيارته على أقسام وورش المراكز المختلفة ، حيث قدّم المسؤولون مجموعة من الإنجازات والمشاريع المنفذة داخل المراكز، بالإضافة إلى مشاريع قيد التنفيذ، مؤكدا على أولوية وأهمية مراكز التدريب المهني في الوزارة، كونها تتحمل مسؤولية الجيل الفلسطيني الواعد، كما طمأن الطلاب والطالبات خلال حديثه بقوله “لا تقلقوا، نهتم لمشاكلكم و نحن معكم ونتابعكم خطوة بخطوة، وسنعمل جاهدين على توفير كافة المتطلبات اللازمة لبناء مستقبلكم”.

واجتمع السيد الوكيل خلال جولته مع مدراء وموظفي المراكز للاستماع إليهم، ومناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجههم داخل العمل وخارجه، وأكد لهم حرصه الشديد على تطوير قدراتهم وتأهيلهم لمواكبة كل جديد في السوق.

واختتم السمّاك جولته بالثناء على المسؤولين والمدربين والمدربات وعلى جهودهم المبذولة ومعنوياتهم العالية رغم الصعوبات، شاكراً لهم حُسن استقبالهم وإخلاصهم وعطائهم اللامحدود.

مقالات ذات صله