من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تزور مصنع وشركة هانوفر لمنتجات الألبان

30 أكتوبر، 2019

زار وفد من وزارة العمل من خلال الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل شركة ومصنع سعد الوادية “هانوفر Hanover” لمنتجات الألبان؛ بهدف الاطلاع على تجربة الشركة الرائدة في الحصول على شهادة معايير الجودة العالمية المتعلقة بتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية ISO:45001.

وكان ذلك بحضور كل من  مدير دائرة التوعية أ. زاهر حرز الله، و م. دارين أبو شاويش، و أ. سماح الغزالي، فيما كان في استقبالهم مدير الشركة السيد تامر الوادية.

بدوره توجه طاقم الوزارة بالشكر للشركة وإدارتها لالتزامها بتطبيق اشتراطات السلامة المهنية وفق معايير الجودة العالمية، وأثنى على حرصهم على تطبيق هذه المعايير واتباعهم للإجراءات العلمية السليمة في التخطيط والتنفيذ والرقابة على العملية الانتاجية بما يضمن سلامة كل من العامل والمستهلك.

وأثنى أ. تامر الوادية على زيارة الوزارة باعتبارها تمثل التشجيع والاهتمام الحكومي بالقطاع الخاص، وقال إن شركته تعمل منذ 5 سنوات ضمن فريق عمل متكامل للوصول إلى معايير الجودة المطلوبة عالمياً، وقد أجرت العديد من الفحوصات والاختبارات، وأعدت العديد من الخطط وطبقت عدة اشتراطات في هذا المضمار.
وأضاف ان شركته أعدت خطة طوارئ لسحب منتجاتها من الأسواق خلال 3 ساعات فقط في حال الإبلاغ عن أي شكوى في المنتج، وذلك بالاستناد إلى نظام إداري متكامل للعملية الإنتاجية يعتمد على ترميز المنتجات.

يُذكر أن وزارة العمل كانت سباقة في تكريم الشركة في يونيو الماضي على التزامها باشتراطات السلامة والصحة المهنية، وذلك بعد تقييمها لها خلال حملتها التفتيشية التي نفذتها على كافة منشآت مدينة غزة الصناعية في مارس وابريل الماضيين.

مقالات ذات صله