من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تنظم لقاءاً تثقيفياً في اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية

6 نوفمبر، 2019

نظمت وزارة العمل من خلال وحدة النوع الاجتماعي بالتعاون مع وزارة المرأة، لقاءاً تثقيفياً بعنوان “قصة نجاح إمرأة ريادية”، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

وكان ذلك بحضور عدد من موظفات الوزارة ومديريات العمل في المحافظات،  كما شارك في اللقاء عدد من موظفات وزارة شؤون المرأة والتنمية الاجتماعية.

واستضافت الوزارة خلال لقائها المهندسة الريادية حليمة عبد العزيز،  والتي عملت لدى الجامعة الإسلامية في برنامج مبادرون، و هي مدير سابق لمؤسسة تكنولوجيا الأعمال بكتا، ومدير  مؤسسة كرداش حالياً للمشغولات اليدوية، والتي تعنى بالتراث الفلسطيني وتصميم المشغولات التراثية وبيعها داخل وخارج قطاع غزة،  بالإضافة إلى كونها مدير مركز التطوير والتدريب والذي يهتم بتقديم دورات ريادية واحتضان مبادرين ومساعدتهم بتوفير التمويل اللازم.

كما أثمر اللقاء بتأكيده على دور المرأة الفلسطينية في  المجتمع الفلسطيني، والتي تعتبر نواة الأسرة وحجر الأساس وأهم فرد فيها، حيث أنها شريكة الرجل الفلسطيني في الحياة والنضال منذ بزوغ فجرنا الثوري ،وهي شريك أساسي وهام في عملية بناء دولتنا الفلسطينية ، ولا تقل عنه شأناً في جميع علوم ونواحي الحياة المختلفة بل تفوقت عليه في مجالات أخرى.

مقالات ذات صله