من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مديرية عمل خانيونس وبالتعاون مع بلدية خانيونس تسعيان لإغلاق نقاط توزيع الغاز المنزلي المخالفة

15 مارس، 2020

مديرية عمل خانيونس وبالتعاون مع بلدية خانيونس تسعيان لإغلاق نقاط توزيع الغاز المنزلي المخالفة للشروط والنظام، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم ومنع الكوارث المأساوية التي قد تحدث جراء وجود تلك النقاط بين التجمعات السكانية.

جاء ذلك القرار كأحد مخرجات الاجتماع الذي عقد أمس بحضور مدير مديرية عمل خان يونس م. وائل عيسى ورئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، ورئيس بلدية بني سهيلا أ. حماد الرقب، و ، مدير دائرة الصحة والبيئة د. يوسف شبير، ومدير مديرية الاقتصاد بخان يونس م. رباب عاشور وممثلين عن دائرة الطب الوقائي بوزارة الصحة وعن جهاز الدفاع المدني ومباحث التموين .

شدد م. عيسى على ضرورة وضع خطة عمل طارئة لمتابعة المنشآت الخطرة وحلات بيع الغاز العشوائية وتلك التي قد تضر بحياة المواطنين والعاملين في تلك المرافق .

وخلال اللقاء استعرض المجتمعون جملة من الإجراءات المتبعة في حملات الرقابة والتفتيش على نقاط توزيع الغاز المنزلي بين الأحياء السكانية وكذلك التفتيش على المخابز والمصانع التي قد يؤدي وجودها بين السكان مخاطر وشيكة في حال نشوب حريق وإحداث كارثة مأساوية نحن جميعاً في منأى عنها.

وطالبت الحضور رؤساء البلديات بدعم قراراتها والتواصل مع كافة الجهات المسئولة من أجل وضع حد لعشوائية نقاط توزيع الغاز التي تعمل في المناطق السكنية، مؤكدة أنها ستستمر في ملاحقة كافة المخالفين وإغلاق كل نقاط توزيع الغاز المنزلي بالكامل كون سلامة المواطنين وحفظ أرواحهم هي مصلحة وطنية عليا.

والجدير بالذكر أن من حضر الاجتماع هم وزارة العمل، وفريق التفتيش الصحي في بلدية خان يونس ، ودائرة الطب الوقائي بوزارة الصحة الفلسطينية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وجهاز الدفاع المدني، ومباحث التموين، لمتابعة عمل نقاط توزيع الغاز المنزلي.

مقالات ذات صله