من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تكرّم أحد موظفيها المتقاعدين

6 أغسطس، 2020

نظّمت وزارة العمل احتفالاً كرمت خلاله موظفها القدير أ. رفيق أبو الجبين الذي بلغ سن التقاعد، وذلك  بحضور وكيلها أ. موسى السّماك ولفيف من أعمدة وموظفي الوزارة،  و بمشاركة عدد من مدراء مديريات العمل داخل الوزارة .

ورحّب رئيس وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بالحضور الكريم، شاكراً للأستاذ رفيق على ما قدمه للوزارة طوال فترة عمله رُغم الصعوبات وانقطاع الرواتب، وتوجه إليه بالتقدير والعرفان لجهوده الكبيرة التي بذلها خلال سنوات عمله بما يخدم الوطن والمواطن .

وبدوره أكد السّماك على أن التكريم بمثابة اقل الواجب للتعبير عن الشكر والامتنان والعرفان لنخبة متميزة حملت لواء الكفاح وبذلت جهداً لازدهار الوطن، وعملت بجد وإخلاص وجهد ينعكس على تطوير الوزارة والنهوض بها ، مشيراً إلى حرص الوزارة الدائم على التواصل مع الجميع سواء كان على رأس عمله او بعد انتهاء سنوات خدمته.

كما أشاد السّماك بدور المتقاعدين على مر السنوات، معتبرا أن وصول الموظف الى سن التقاعد يعتبر بداية لحياة جديدة خارجة عن روتين العمل، داعياً المتقاعدين لاستثمار خبراتهم في تحقيق انجازات جديدة، من شأنها خدمة الوطن والمواطنين، وأن يستمر تواصلهم مع الوزارة للاستفادة من خبرتهم ومعرفتهم المتراكمة.

وأضاف السّماك قائلاً “عرفت الأخ رفيق بحُسن خلقه والتزامه الوظيفي وعمله الدؤوب رغم التحديات الجسام، إلا أنه ثبت بكل جهد وإخلاص، وما هذا الاحتفال إلا هدية رمزية لن تفي حقه مقابل ما قدّم للوزارة خلال سنوات طويلة”.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أ. رفيق وتقديم  درع الشكر له.

مقالات ذات صله