من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الغصين يتفقد حجم الدمار الذي خلفه الاحتلال في المنطقة الصناعية

27 مايو، 2021

تفقد وكيل وزارة العمل في قطاع غزة م. إيهاب الغصين صباح الثلاثاء المنطقة الصناعية شرق مدينة غزة، للوقوف على أثار الدمار الذي خلفه الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة خلال العدوان الأخير.
وضم الوفد وكيل الوزارة، ومدير عام التفتيش وحماية العمل م. طلعت أبو معيلق، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام منال الحته، وعددا من المسئولين في الوزارة، حيث كان في استقبالهم مدير عام الهيئة م. عماد الحوراني.
ورحب الحوراني بالوفد الزائر، وأطلعه على حجم الدمار والأضرار الناجمة عن قصف الاحتلال المتعمد لمنطقة غزة الصناعية.
وتطرق مدير عام الهيئة إلى التأثيرات السلبية لتدمير المصانع، والتي أدت إلى خسارة المئات من العمال فرص عملهم، وتوقف العديد من المصانع عن العمل.
واطلع وفد وزارة العمل خلال جولته الميدانية على طبيعة الدمار التي تسبب به الاحتلال في المنطقة الصناعية، واستمع لشرح مفصل من أصحاب المصانع المدمرة والمتضررة عن آخر التطورات الناتجة عن العدوان.
بدوره أكد م. الغصين على أن وزارته ستباشر بتقديم مساعدات عاجلة للعمال المتضررين في المصانع خلال يومين على أبعد تقدير، وذلك بعد استلام كشوفات بأسماء العمال عبر هيئة المدن الصناعية.
وشدد خلال جولته على ضرورة استمرار عمل هذه المصانع، ودعمها للعودة بأسرع وقت إلى سوق العمل، معربا عن تضامنه الكامل مع جميع المتضررين.
ووجه وكيل وزارة العمل رسالة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، أوضح فيها أن إرادة الشعب الفلسطيني لا يكسرها قصف وتدمير المصانع، ووعد بتقديم جميع التسهيلات التي تصب في صالح المصانع المدمرة.

مقالات ذات صله