من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وكيل وزارة العمل يتفقد أضرار العدوان على القطاع الزراعي والصيد

31 مايو، 2021

تفقد وكيل وزارة العمل م .ايهاب الغصين، برفقة مدير عام هيئة العمل التعاوني أ. نبيل المبحوح، ومدير الجمعية التعاونية الزراعية محمد صابر غبن، العديد من أراضي ومشاتل ومستودعات المزارعين شمال قطاع غزة.
وشملت زيارة الوزارة التفقدية، شركة “خضير للأدوية والأدوات الزراعية”، ومشتل السيفا الزراعي، وأرض المزارع حمدي خضير، والمزارع عاطف صبح، إلى جانب عدد كبير من المزارعين والمنشأة الزراعية، والتي تعرضت جميعها لدمار وأضرار كبيرة بفعل العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
واطلع الغصين والوفد المرافق على حجم الأضرار التي خلفها العدوان الإسرائيلي، حيث استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية والمدفعية بشكل مكثف ومركز للأراضي والمنشآت الزراعية، بهدف ضرب القطاع الزراعي والاقتصاد الفلسطيني في قطاع غزة.
وفي ذات السياق تفقد م. الغصين جمعية التوفيق التعاونية لصيادي الأسماك غرب مدينة غزة، حيث اطلع على الأضرار التي لحقت بالجمعية نتيجة العدوان الإسرائيلي الأخير.
واستمع وفد وزارة العمل إلى رئيس الجمعية عبد المعطي الهبيل، ومدير الجمعية، ومدير المشاريع، عن الأضرار في ممتلكات ومباني الجمعية.
وأكد الغصين علي وقوف وزارته بجانب المزارعين والجمعيات التعاونية المتضررة، والتواصل مع الجهات المختصة لحصر الأضرار، وسرعة تقديم المساعدات والتعويضات اللازمة للتخفيف من آثار العدوان على الأيدي العاملة، حيث ستقوم الوزارة بدعم العمال المتضررين من العدوان.

مقالات ذات صله