من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تتفقد المصانع التي دمرها الاحتلال شمال القطاع

4 يونيو، 2021

تفقد وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين مساء يوم الخميس، 3/6/2021، عددا من المصانع التي دمرها الاحتلال خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وضم الوفد، وكيل الوزارة، برفقة م. طلعت أبو معيلق مدير عام التفتيش وحماية العمل، و أ. منال الحتة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، و أ. سعيد العماوى مدير مديرية شمال #غزة، و م. مصباح الحوراني رئيس قسم التفتيش وحماية العمل في مديرية عمل الشمال و م. دارين شاويش مدير دائرة السلامة والصحة المهنية .
وتجول الوفد على المصانع المدمرة شمال قطاع غزة، حيث شملت الجولة “مصنع حمادة للسيراميك، ومصنع صافي لمواد البناء، ومصانع أخرى، تسبب الاحتلال بدمارها جزئيا أو كليا”.
واطلع وكيل وزارة العمل والوفد المرافق له على حجم الأضرار التي تعرضت لها المصانع، وعلى حجم الخسائر الكبيرة التي تسبب بها الاحتلال لأصحاب المصانع والعاملين فيها.
وأكد الغصين على وقوف وزارته بجانب المصانع المتضررة، والتواصل مع الجهات المختصة لحصر الأضرار، وسرعة تقديم المساعدات والتعويضات اللازمة للتخفيف من آثار العدوان على الأيدي العاملة في قطاع غزة.
ودمر الاحتلال خلال عدوانه الأخير على قطاع غزة عددا من المصانع والشركات والمؤسسات، ما تسبب بأضرار كبيرة للاقتصاد الفلسطيني، وأحال مئات العمال إلى صفوف البطالة.

مقالات ذات صله