من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وكيل وزارة العمل يزور معرض شاهد على الجريمة

7 يونيو، 2021

زار وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الأحد، معرض شاهد على الجريمة الذي يُقيمه المكتب الإعلامي الحكومي، في ساحة الجندي المجهول، وسط مدينة غزة.
وتجول وكيل الوزارة برفقة وفد من جميع دوائر وأقسام الوزارة في المعرض، حيث اطلع على جرائم الاحتلال التي ارتكبها خلال عدوانه الأخير على قطاع غزة.
وأشاد م. الغصين بدور المعرض في كشف جرائم الاحتلال خلال عدوانه على قطاع غزة، مثمنا دور الإعلام الحكومي في توثيق جرائم الاحتلال، وفضحه في كل المحافل الدولية.
وأوضح أن العدوان تسبب بخسائر كبيرة للقطاعات المختلة، وخاصة قطاع العمال الذي تضرر بفعله “19700” عامل، منهم “5000” عامل فقدوا مصدر رزقهم بشكل كامل، وما يزيد عن “6000” من العمال تضرروا بشكل بليغ، ولن يعودوا إلى أعمالهم إلا بعد عدة شهور.
وشدد وكيل وزارة العمل على ضرورة تحرك المجتمع_الدولي لمحاسبة الاحتلال على جرائمه، وإيقافه عن مواصلة عدوانه على جميع قطاعات العمل في غزة.
وتخلل زيارة الوفد مؤتمرا صحفيا لوزارة العمل باللغتين العربية والإنجليزية، تحدثت فيه عن خسائر العمال بفعل العدوان، وأكدت على ضرورة الوقوف بجانب العامل، وسرعة تعويضهم وإعادتهم إلى عملهم، مطالبة بالعمل الجاد من أجل إيقاف جرائم الاحتلال بحق سكان قطاع غزة

مقالات ذات صله