من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تختتم برنامجا تدريبيا في شروط وظروف العمل

14 يوليو، 2021

اختتمت وزارة العمل من خلال الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل، يوم الثلاثاء 13/7/2021، برنامجا تدريبيا للموظفين العاملين ضمن برنامج التشغيل المؤقت المنفذ بالشراكة مع صندوق التشغيل الفلسطيني من خلال مشروع “برنامج التوعية والإرشاد لعمال النظافة في المستشفيات في ظل جائحة كورونا”.

وحمل البرنامج التدريبي الذي نُفذ في قاعة تدريب الديوان العام للموظفين عنوان “ظروف وشروط العمل وفق قانون العمل الفلسطيني رقم 7 لسنة 2000″، حيث تم تنفيذه من خلال دائرة التوعية والإرشاد في الوزارة، ممثلا بمديرها م. رائد أبو شهلا، ومدير دائرة السلامة والصحة المهنية م. دارين أبو شاويش، ومدير دائرة شروط العمل أ. حسين حبوش.

وشارك في الحفل الختامي للبرنامج وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، ومدير عام الإدارة العامة للتفتيش م. طلعت أبو معيلق،  ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ومدربو البرنامج التدريبي.

بدوره حث الغصين خريجي البرنامج التدريبي على الاهتمام بنقل الكفايات الفنية ذات العلاقة بشروط وظروف العمل لفئة عمال النظافة العاملين في مستشفيات قطاع غزة، من خلال برامج توعوية وإرشادية ميدانية مكثفة يتم تنفيذها مستقبلا.

مقالات ذات صله