من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وكيل وزارة العمل يبحث سُبل التعاون المشترك مع شركة “اعمل بلا حدود”

14 يوليو، 2021

بحث وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، يوم الثلاثاء 13/7/2021، سُبل التعاون المشترك مع شركة اعمل بلا حدود، من خلال زيارة رسمية نظمتها الوزارة.

وضم الوفد وكيل الوزارة، ومدير عام التشغيل أ. اعتماد الطرشاوي، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ومدير دائرة تنمية التشغيل م. أحمد النبريص، ورئيس قسم العمل عن بعد أ. منال قاسم، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الشركة د. علاء الدين الجماصي، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.

ورحبت إدارة الشركة بوفد الوزارة، مثمنين اهتمامها في جميع الشركات التي تُعنى بالخريجين، ومؤكدين على تدعيم سُبل التعاون المشترك، بما يخدم سوق العمل.

وقدمت الشركة شرحا مفصلا عن آلية عملها، والفئات التي تستهدفها، متطرقين لبعض العقبات التي تواجه عملهم، وارتفاع نسبة البطالة بفعل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وأوضحت شركة اعمل بلا حدود، أنه منذ تأسيسها عام 2006 عمل لديها ما يزيد عن 500 شخص، ولا تزال تعمل على استيعاب العديد من فرص العمل في التخصصات المختلفة.

من جهته أعرب وكيل وزارة العمل عن سعادته بخطة العمل التي تقوم بها الشركة، مثمنا جميع الجهود التي تفتح الآفاق الجديدة أمام الخريجين.

وأيد الغصين فكرة عمل الشركة، التي تقوم على مبدأ العمل عن بعد، معلنا تعزيزه لهذه الثقافة من خلال اعتماد الوزارة للعمل عن بعد قبل نحو الشهرين.

وشدد على ضرورة ضمان حقوق العاملين وحفظها لجميع العاملين في الشركة، وتوعيتهم بجميع تفاصيل العمل، وتجهيزهم بالشكل السليم.

وتخلل الزيارة طرح العديد من الأفكار في أجواء حوارية هدفت إلى فتح آفاق جديدة في سوق العمل.

مقالات ذات صله