من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزارة العمل تناقش آليات تطوير التدريب المهني مع جامعة الإسراء

24 أغسطس، 2021

ناقش وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، اليوم الثلاثاء 24/8/2021، مع رئيس جامعة الإسراء أ. د. عبد الخالق الفرا، آليات تطوير برامج التدريب المهني.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها وكيل وزارة العمل، برفقة مدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، و أ. أشرف النواجحة رئيس قسم تراخيص المراكز الخاصة والأهلية، حيث كان في استقبالهم رئيس جامعة الإسراء، والنائب الإداري والمالي د. أحمد الحساينة، ونائب الشؤون الأكاديمية د. علاء مطر، ومدير دائرة الرقابة والمتابعة د. أحمد شرف، و أ. منار الغصين عن دائرة الخريجين .

ورحب رئيس جامعة الإسراء بوفد وزارة العمل، مثمنا جهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع المحلي، ومعربا عن سعادته بتخصصات التدريب المهني التي تقدمها وزارة العمل والتي تواكب احتياجات سوق العمل.

من جهته أثنى م. الغصين على جهود جامعة الإسراء، والتخصصات المميزة التي تقدمها، واهتمامها بمجال التدريب المهني، مؤكدا زيادة التعاون المشترك بينهما فيما يصب بخدمة الطلاب والمتدربين.

بدوره قدم د. مطر شرحا وافيا عن الجامعة، والتخصصات التي تقدمها، مسهبا في الحديث عن تخصصات التدريب المهني التي تقدمها، ومقدرا التعاون الكبير الذي تقدمه وزارة العمل في المجال المهني.

وأشار د. مطر إلى أن جامعة الإسراء تقدم 11 تخصصا مهنيا متميزا معتمدا من وزارة العمل.

وفي ذات السياق تحدث مدير عام التدريب المهني بوزارة العمل عن التخصصات والبرامج التي تقدمها الوزارة، والاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة في هذا المجال، متطرقا للمعيقات التي تواجه مجال التدريب المهني في قطاع غزة، ومؤكدا على مواكبة التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وتخلل الزيارة مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين، والتي تساهم في تطوير الأداء، وتقديم البرامج المهمة التي يحتاجها سوق العمل.

مقالات ذات صله